رياضة

إحصائية تُثير قلق المعيوف قبل مواجهته الأولى مع الاتحاد

إحصائية تُثير قلق المعيوف قبل مواجهته الأولى مع الاتحاد

إحصائية تُثير قلق المعيوف قبل مواجهته الأولى مع الاتحاد، يترقب الحارس السعودي المخضرم، عبد الله المعيوف، ظهوره الأول مع ناديه الجديد الاتحاد، الذي سيستهل مشواره في دوري أبطال آسيا، بمواجهة أجمك الأوزبكي، أمسية الإثنين 18 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المسابقة القارية.

وكان المعيوف قد غادر الهلال هذا الصيف، وانتقل إلى الاتحاد لمدة عامين، بعقد يمتد حتى موسم 2024-25؛ ليبدأ الحارس صاحب الـ36 عامًا تجربة جديدة بقميص النمور، بعد مسيرة حافلة مع أزرق العاصمة.

إحصائية تُثير قلق المعيوف قبل مواجهته الأولى مع الاتحاد

ويُنتظر أن يحمي المعيوف عرين الاتحاد خلال مواجهة أجمك؛ بسبب إصابة الحارس البرازيلي، مارسيلو غروهي، ويأمل الحارس السعودي أن تكون بدايته الآسيوية مع “العميد” مُغايرة لما كانت عليه مع فريقيه السابقين الهلال والأهلي.

وخلال مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا مع الأهلي عام 2010، تلقى المعيوف الخسارة بنتيجة (2-1) أمام استقلال طهران الإيراني، وبعد انضمامه إلى الهلال، أسفرت مشاركته الأولى في البطولة ذاتها عن التعادل بهدف لمثله مع بيرسبوليس الإيراني في عام 2017.

شاهد ايضا: سأرحل عن ريال مدريد في حالة واحدة فقط

وشارك المعيوف في 84 مباراة ببطولة دوري أبطال آسيا، بقميص الأهلي والهلال، وحافظ على نظافة شباكه 31 مرة، فيما استقبل 82 هدفًا، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، علمًا أنه حصد اللقب القاري مرتين مع الهلال عامي 2019، و2021.

adam ahmed

أدم أحمد خريج علاقات عامة وإعلام من جامعة الأزهر، لدي شغف في مجال الكتابة والتدوين، أحب العمل الصحفي بكافة أشكاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى